هذا بمثابة بذرة حركة دولية شاملة في مجال التعليم الشامل القائم على الذكاء الاصطناعي والمستعد للمستقبل. و لتحويل التعاون العالمي "نظام الذكاء الاصطناعي البيئي - حلقة التعليم" إلى واقع ملموس، يمكننا تسخير مزيج قوي من المنصات الرقمية، والأطر الاستراتيجية، وأدوات المشاركة المجتمعية
التوطين: تصميم كل شريحة لتعكس كيفية تبني مختلف المناطق لاتجاهات الذكاء الاصطناعي في التعليم. نماذج التعاون: عرض الشراكات بين الجامعات والقطاعات والحكومات عبر الحدود.
رؤى ثقافية: تسليط الضوء على كيفية تشكيل القيم المحلية لاستراتيجيات تعليم الذكاء الاصطناعي - ما ينجح في القاهرة قد يُلهم أفكارًا في هلسنكي أو جاكرتا. و يمكن أن يكون أداةً فعّالة للتعاون والابتكار وتبادل المعرفة عبر الحدود
العزب, محمد. (2025). عالم مُلِمٌّ بالذكاء الاصطناعي. المجلة الدولية للذکاء الإصطناعى فى التعليم والتدريب, 5(3), 25-30. doi: 10.21608/ijicet.2025.438116
MLA
محمد العزب. "عالم مُلِمٌّ بالذكاء الاصطناعي", المجلة الدولية للذکاء الإصطناعى فى التعليم والتدريب, 5, 3, 2025, 25-30. doi: 10.21608/ijicet.2025.438116
HARVARD
العزب, محمد. (2025). 'عالم مُلِمٌّ بالذكاء الاصطناعي', المجلة الدولية للذکاء الإصطناعى فى التعليم والتدريب, 5(3), pp. 25-30. doi: 10.21608/ijicet.2025.438116
VANCOUVER
العزب, محمد. عالم مُلِمٌّ بالذكاء الاصطناعي. المجلة الدولية للذکاء الإصطناعى فى التعليم والتدريب, 2025; 5(3): 25-30. doi: 10.21608/ijicet.2025.438116