يقوم الذكاء الاصطناعي بالتكيف مع التعلم باعتباره وسيلة رئيسية يمكن للتكنولوجيا من خلالها تحسين التعلم.و يمكن أن يكون الذكاء الاصطناعي مجموعة أدوات لتحسين تكيف تكنولوجيا التعليم. و يحسن الذكاء الاصطناعي قدرة التكنولوجيا على مقابلة الطلاب أينما كانوا ، والبناء على نقاط قوتهم ، وتنمية معارفهم ومهاراتهم. نظرًا لقدرات الذكاء الاصطناعي في العمل مع الأشكال الطبيعية للمدخلات وهذه تعتبرنقاط القوة الأساسية لنماذج الذكاء الاصطناعي
فيصل, ايمان, & ابو هشيمة, منة. (2024). التعلم عبر عصر الذكاء الاصطناعي. المجلة الدولية للذکاء الإصطناعى فى التعليم والتدريب, 4(1), 10-14. doi: 10.21608/ijicet.2024.368961
MLA
ايمان فيصل; منة ابو هشيمة. "التعلم عبر عصر الذكاء الاصطناعي", المجلة الدولية للذکاء الإصطناعى فى التعليم والتدريب, 4, 1, 2024, 10-14. doi: 10.21608/ijicet.2024.368961
HARVARD
فيصل, ايمان, ابو هشيمة, منة. (2024). 'التعلم عبر عصر الذكاء الاصطناعي', المجلة الدولية للذکاء الإصطناعى فى التعليم والتدريب, 4(1), pp. 10-14. doi: 10.21608/ijicet.2024.368961
VANCOUVER
فيصل, ايمان, ابو هشيمة, منة. التعلم عبر عصر الذكاء الاصطناعي. المجلة الدولية للذکاء الإصطناعى فى التعليم والتدريب, 2024; 4(1): 10-14. doi: 10.21608/ijicet.2024.368961