"إحدى الفرص التي أراها مع الذكاء الاصطناعي هي القدرة على تقليل مقدار لا بد لي من الاهتمام بالأشياء الإدارية وزيادة المبلغ من الاهتمام الذي يمكنني منحه لطلابي مع احتياجات التعلم الخاصة بهم في قاعة الدراسة. لذلك هذا هو أول ما أقول أنني متحمس للغاية بشأنه إمكانية دعم الذكاء الاصطناعي لي كمدرس
فيصل, ايمان, & ابو هشيمة, منة. (2024). التعليم عبر الذكاء الاصطناعي. المجلة الدولية للذکاء الإصطناعى فى التعليم والتدريب, 4(1), 1-9. doi: 10.21608/ijicet.2024.279077.1011
MLA
ايمان فيصل; منة ابو هشيمة. "التعليم عبر الذكاء الاصطناعي", المجلة الدولية للذکاء الإصطناعى فى التعليم والتدريب, 4, 1, 2024, 1-9. doi: 10.21608/ijicet.2024.279077.1011
HARVARD
فيصل, ايمان, ابو هشيمة, منة. (2024). 'التعليم عبر الذكاء الاصطناعي', المجلة الدولية للذکاء الإصطناعى فى التعليم والتدريب, 4(1), pp. 1-9. doi: 10.21608/ijicet.2024.279077.1011
VANCOUVER
فيصل, ايمان, ابو هشيمة, منة. التعليم عبر الذكاء الاصطناعي. المجلة الدولية للذکاء الإصطناعى فى التعليم والتدريب, 2024; 4(1): 1-9. doi: 10.21608/ijicet.2024.279077.1011