هدف البحث إلى مفهوم الذكاء الاصطناعى و كيفية تطبيقة فى مجال التعليم من خلال تعليم تقنية حديثة وهى تقنية-White Board Animation -السبورة البيضاء التفاعلية بهدف اكتساب بعض المهارات الخاصة بمجال التعليم وتقديم المنهج التعليمى واستراتيجاته بطريقة اكثر ابداعاً و انجذاباً نحو المتعلم حتى يستقبل المحتوى بطريقة بسطية مُبدعة و من خلالها تتابع موضوعات و دروس المحتوى العلمى التى قد تتغير فى شكلها و نظامها بناءً على استجابات المتعلم، والتوسع فى نشر ثقافة التحول الرقمى وأهمية برامج الذكاء الاصطناعى وكيفية تطبيقه فى التعليم الرقمى
كمال جبرة, مرسا رؤوف. (2023). تطبيقات الذكاء الاصطناعى من خلال تقنية السبورة البيضاء التفاعلية فى ظل التحول الرقمى. المجلة الدولية للذکاء الإصطناعى فى التعليم والتدريب, 3(2), 9-19. doi: 10.21608/ijicet.2023.318472
MLA
مرسا رؤوف كمال جبرة. "تطبيقات الذكاء الاصطناعى من خلال تقنية السبورة البيضاء التفاعلية فى ظل التحول الرقمى", المجلة الدولية للذکاء الإصطناعى فى التعليم والتدريب, 3, 2, 2023, 9-19. doi: 10.21608/ijicet.2023.318472
HARVARD
كمال جبرة, مرسا رؤوف. (2023). 'تطبيقات الذكاء الاصطناعى من خلال تقنية السبورة البيضاء التفاعلية فى ظل التحول الرقمى', المجلة الدولية للذکاء الإصطناعى فى التعليم والتدريب, 3(2), pp. 9-19. doi: 10.21608/ijicet.2023.318472
VANCOUVER
كمال جبرة, مرسا رؤوف. تطبيقات الذكاء الاصطناعى من خلال تقنية السبورة البيضاء التفاعلية فى ظل التحول الرقمى. المجلة الدولية للذکاء الإصطناعى فى التعليم والتدريب, 2023; 3(2): 9-19. doi: 10.21608/ijicet.2023.318472