لقد تمكنت أجهزة الكمبيوتر والبرامج والخدمات عبر الإنترنت من تقديم تغييرات وإصلاحات في الفصول الدراسية وطرق التدريس. وبإ ستخدام الذكاء الاصطناعي ، يمكن تصميم الأنظمة الخبيرة للتفاعل مع العالم من خلال قدراتنا مثل الإدراك البصري والتعرف على الكلام والسلوك الذكي .
و تهدف هذه الورقة إلى مناقشة دور الذكاء الاصطناعي في التعليم بما في ذلك حجم السوق ، وتأثير الذكاء الاصطناعي في التعليم ، ودراسات الحالة للذكاء الاصطناعي في التعليم (المحتوى الذكي وأنظمة التدريس الذكية والميسرات الافتراضية وبيئات التعلم ، إلخ)
مع التركيز على تحسين نتائج التعلم والحياة للجميع الى جانب مناقشة القضايا والتحديات في نهاية الورقة
العزب, محمد, & النشار, غادة. (2022). الذكاء الاصطناعي وانعكاساته في التعليم. المجلة الدولية للذکاء الإصطناعى فى التعليم والتدريب, 2(2), 13-30. doi: 10.21608/ijicet.2022.251365
MLA
محمد العزب; غادة النشار. "الذكاء الاصطناعي وانعكاساته في التعليم", المجلة الدولية للذکاء الإصطناعى فى التعليم والتدريب, 2, 2, 2022, 13-30. doi: 10.21608/ijicet.2022.251365
HARVARD
العزب, محمد, النشار, غادة. (2022). 'الذكاء الاصطناعي وانعكاساته في التعليم', المجلة الدولية للذکاء الإصطناعى فى التعليم والتدريب, 2(2), pp. 13-30. doi: 10.21608/ijicet.2022.251365
VANCOUVER
العزب, محمد, النشار, غادة. الذكاء الاصطناعي وانعكاساته في التعليم. المجلة الدولية للذکاء الإصطناعى فى التعليم والتدريب, 2022; 2(2): 13-30. doi: 10.21608/ijicet.2022.251365